شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض تقدم لك أنواع من الفوم الرغوي والألواح والكثير من الصور الأخرى الخاصة بالفوم المستخدم في العزل لأي من الخزانات أو الاسطح أو الجدران أو الأرضيات أو غيرها من المناطق الأخرى.

كل الاستخدامات المباشرة من العزل أو غير المباسرة من مواد (اللصق – التشطيب – الحقن) للكثير من مناطق الإصابات الموجودة بالمبنى قبل بدء تطبيق مادة العزل التي تصبح الطبقة الخارجية الحامية لمكان محدد.

ما هي عوامل نجاح شركة عزل فوم بالرياض

للتعرف على أهم عوامل نجاح افضل شركة عزل فوم بالرياض، وفرنا مجموعة من العوامل الهامة التي يعد من أهمها الآتي:

  • أنواع مختلفة من الفوم (الحراري – المائي – الصوتي) المصنع من أجود الخامات الموجودة بالأسواق.
  • تسهيلات الدفع من شركة وطنية الموجودة داخل أي من أفرع الشركة، تجعل الخدمة في مستواك المادي مهما كانت.
  • ضمانات كبيرة على كل أنواع العوازل من الفوم المتوفر داخل الأسواق السعودية، وكثير منها مستورد من الخارج.
  • أسعار تناسب حالتك المادية بها الكثير من العروض والخصومات التي تصل على 45% على إجمالي العزل.
  • كل تطبيقات العزل المقدمة من فرق الشركة تتم بصورة مراقبة وتحت إشراف هندسي كامل لضمان الجودة المطلوبة.
  • تم اختبار كل العوازل المستخدمة داخل البلاد من كبار المختبرات التابعة للحكومة من أجل الحصول على شهادات الجودة.
  • يمكننا توصيل كل العوازل والمعدات والعمال إلى مكانك عبر سيارات متخصصة من داخل الشركة.
  • أرقام خدمة العملاء متاحة طوال اليوم، حيث توفر لك الإجابة على كل الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالخدمات المقدمة من الشركة.
اسم المؤسسة شركة عزل فوم / وطنية
عنوان الفرع الرئيسي الندى – الرياض – المملكة العربية السعودية
هاتف التواصل
مواعيد العمل تبدأ من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً
التصنيف خدمات العزل
نوع الخدمة عزل فوم
أنواع عوازل الفوم مائي – حراري – ثنائي – صوتي – رطوبة
الرمز البريدي 13317

عزل فوم بألواح البوليسترين بجودة عالية

نوفر ألواح العزل مصنوعة من البوليسترين مع مقاومة عالية للحرارة والضغط للعزل الحراري، تعتمد عملية الإنتاج على تقنية صهر المواد والخلط المستمر والحقن والضغط عند درجة حرارة عالية لإنتاج ألواح عازلة صلبة، على عكس طرق الإنتاج الأخرى التي تسبب ثقوب وفراغات وأنابيب شعرية في العزل.

هذا يخلق نسيجًا موحدًا مع مغلقًا والخلايا غير المنفذة، والتي تتميز بمعامل نقل حرارة منخفض للغاية ومقاومة عالية للرطوبة واختراق الضغط مقارنة بالعوازل الأخرى، وهي الخصائص الفريدة لهذا النوع من العزل.

يتم تركيب هذا النوع من ألواح الفوم على الاسطح بعد العمل على تنظيفها من أي أتربة أو عوالق موجودة بها، ثم توضع مجموعة من اللواصق على الاسطح لتثبيت البوليسترين العازل بصورة كاملة وجيدة.

بعد الانتهاء من تركيب الألوح على السطح والتحقق من عدم وجود تسربات بها بعد تطبيق طبقة من الخرسانة فوق الألواح، ثم يكتمل العزل تحت إشراف معلم عزل فوم بالرياض للتحقق من درجة الجودة المحققة.

عزل فوم برغوة XPS المميزة

ما رأيك في التعرف على حماية مبناك بنوع عزل فوم برغوة XPS المميزة، يتمتع بالعديد من المميزات الفريدة، لذا نجيبك من داخل شركة وطنية على الآتي:

س: ما هي رغوة XPS؟

ج: يتم تصنيع رغوة XPS، أو البوليسترين المبثوق، من مادة بتروكيماوية تسمى GPPS والتي تحتوي على نسيج متداخل ومعبأ بإحكام وغير مسامي.

س: ما نوع العزل المستخدمة به هذه الرغوة؟

ج: إن رغوة XPS أو البوليسترين المبثوق مادة متعددة الأغراض ليست فقط عازلة للحرارة والرطوبة والصوتي، ولكن بسبب قوتها العالية، يمكنها أيضًا أن تلعب دورًا في الهيكل ويكون لها تأثير كبير على التصميم.

س: ما هي مميزات رغوة XPS؟

ج: تتمتع رغوة XPS، وهي رغوة قوية جدًا، قوية جيدة نظرًا لخلاياها المغلقة تمامًا مع جدار مشترك، على الرغم من مقاومتها العالية للحرارة والرطوبة والصوت.

س: ما هي ألوان هذه الرغوة العازلة؟

ج: رغوة XPS تم تصنيعها بألوان مختلفة، منها الأبيض ثم يضاف لها أسي درجة تناسب المطان المطلوب تطبيقها عليه.

س: ما هي مكونات رغوة XPS؟

ج: تتكون الرغوة من (مواد بلورية غير قابل للتمدد + غاز R22 / غاز ثاني أكسيد الكربون / غاز البوتان) يتم بثق هذه المواد بطريقة يتم من خلالها صهر المادة البلورية وحقن الغاز فيها، ويتم خلطها بشكل مثالي فتنتج الرغوة.

ما أهم مزايا العزل بالفوم؟

شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض

تتمتع أنواع الفوم العازل المتوفرة لدينا، تتمتع بالعديد من المميزات الفريدة، نوضح أهمها من خلال النقط الآتية:

  • يتمتع الفوم بكونه سهول النقل، لأنه من الأنواع خفيفة الون، لذا يسهل نقله واستخدامه على كل الاسطح المختلفة.
  • مقاومة كاملة لدرجة الحرارة (في الصيف يمنع الاختراق وفي الشتاء يمنع هروب الحرارة).
  • عوازل الفوم المائية تتمتع بمقاومة كبيرة لامتصاص الماء وحتى مرور بخار الماء من خلال طبقتها بعد التطبيق.
  • يتمتع هذا النوع من مركبات العزل المتخصصة، بكثافة موحدة في جميع النقاط وأبعاد دقيقة للغاية.
  • نظرًا لتعدد أشكال الفوم وقوته الشديدة، يمكن لهذا العازل بسهولة أن يلعب دور الجدار في أي هيكل.
  • طبقة الفوم العازلة لا تسمح بتكون البكتيريا ولا تسمح بنمو الكائنات المجهرية التي تسبب العديد الأمراض.
  • سعر أنواع الفوم المختلفة داخل شركة وطنية، يعد من أكثر الأسعار ملائمة للكثير من ميزانيات العملاء من كل الطبقات المجتمعية.

عزل رولات البولي فوم

من بين مميزات عزل رولات الفوم، كونها من العوازل خفيفة الوزن ومرنة وسهلة التركيب، فهي مقاومة للغاية للمواد الكيميائية والرطوبة، كما أنها تمنع التآكل وتلف الأنابيب، وتحمي المعدات من درجات الحرارة العالية، تمتص الصوت وتقلل من انتقال الضوضاء من الأنابيب.

توفر السلامة الشخصية للموظفين من خلال المساعدة في الحفاظ على درجة حرارة الأنابيب، كما إنها تقلل من فقدان الطاقة، وبالتالي يتم توفير تكاليف الكهرباء، وتمنع فقدان الحرارة في أنظمة الأنابيب الساخنة وزيادة درجة الحرارة في أنظمة الأنابيب الباردة.

بالإضافة إلى العديد من المزايا، فإن هذه العوازل لها أيضًا عيوب منها موصلية حرارية منخفضة، نقطة انصهارها المنخفضة تجعلها تذوب عند درجة حرارة عالية، كما أن المقاومة المنخفضة للأشعة فوق البنفسجية تجعلها عرضة للخطر في الهواء الطلق.

لديها مقاومة قليلة للضغط الميكانيكي، ومعامل التمدد الحراري مرتفع، لذا فإن استخدام أنواع مختلفة من البولي فوم والأغطية الواقية مثل صفائح الألمنيوم واختيار السماكة والحجم المناسبين واتباع طرق التركيب والصيانة الصحيحة سوف يقلل من هذه العيوب.

فيم تستخدم رغوة الفوم؟

إن الميزات والخصائص الفريدة لرغوة الفوم وتطبيقاتها الواسعة في مختلف الصناعات والمجالات جعلتها تلعب دورًا حاسمًا في تقليل تكاليف الإنتاج، لذا تستخدم في الآتي:

  • الخصائص الخاصة والمميزة للرغوة المضغوطة من شركة وطنية جعلتها تستخدم في إنتاج الألعاب الرغوية وامتصاص الصدمات.
  • تستخدم صناعة السيارات أيضًا هذا النوع من الرغوة لإنتاج مرشحات السيارات والحشيات المطاطية.
  • في مجال الطب وجراحة العظام تعتبر هذه الرغوة أحد الخيارات العملية والمناسبة. يستخدم هذا المنتج على نطاق واسع في إنتاج المنتجات والمعدات الرياضية.
  • أفضل خيار لإنتاج مصدات التايكوندو، وطوب اليوغا، وحصائر اليوغا، وألواح السباحة، وحصائر الجمباز وحصائر التاتامي هو استخدام هذا النوع من الرغوة.
  • تستخدم صناعة البناء أيضًا هذا النوع من الرغوة كعزل حراري وعزل صوتي ومانعات تسرب.
  • إن استخدام المواد الخام عالية الجودة يزيد من عمر ومتانة هذا النوع من الرغوة المكونة من مواد متخصصة.
  • نظرًا لامتثال تركيبة الرغوة للمبادئ الصحية، فإن هذه الرغوة لا تحتوي على مواد سامة ولا تسبب ضررًا على صحة الإنسان.
  • التطبيقات الواسعة لهذا المنتج وفعاليته من حيث التكلفة جعلته أداة حيوية في مختلف الصناعات والمجالات.
  • تشمل الاستخدامات الأخرى لرغوة الفوم استخدامها في الحظائر والمباني الصناعية وحاويات الشحن وأنواع مختلفة من أماكن التخزين البارد الثابتة والمتنقلة.
  • من الناحية الاقتصادية، فإن استخدام هذه الرغوة في مختلف الصناعات يقلل بشكل كبير من تكاليف الإنتاج، تطبيق هذا المنتج في صناعة البناء والتشييد واسع ومتنوع أيضًا.

عزل الفوم برذاذ البولي يوريثان

يعود تاريخ هذه المادة الكيميائية إلى عدة أجيال في البداية، كان من الصعب إنتاج رغوة البولي يوريثان، بدأت الخطوات الأولية في كيمياء البولي يوريثان منذ أكثر من 80 عامًا، تم اختراع الرغوة ذات المكون الواحد فقط في عام 1969 خلال السبعينيات، استمر تطوير المنتجات.

بحلول أوائل الثمانينيات، أنشأت رغوة البولي يوريثان مكانًا مهمًا في صناعة البناء والتشييد، حاليًا في معظم البلدان المتقدمة، لا يمكن تصور عدم استخدام رغوة البولي يوريثان في مبنى أو أي مشروع بناء من قبل شركة وطنية.

هذا النوع من الرش عملي جدًا، التصاق ممتاز لمعظم المواد ومواد البناء (باستثناء البولي إيثيلين والتيفلون والسيليكون بالطبع) يمكن قطعه أو غسله أو صقله أو حتى طلاؤه بعد الحجم الكامل بأيدي عمال عزل فوم بالرياض.

يتمتع هذا المنتج بالتصاق ممتاز بمواد البناء الأكثر شيوعًا، بما في ذلك: الطوب والخرسانة والجص والخشب والزجاج والمعادن والبوليسترين والبلاستيك الصلب مع إنتاجية عالية وحجم واسع يظهر بعد التطبيق.

يتميز بكل من (زيادة حجم رذاذ الرغوة – توفير وقت المستخدم – (قطع الرغوة بعد 45 دقيقة – مركباتها لا تؤثر على طبقة الأوزون – مقاومة للرطوبة والفطريات والعفن) لذا يستخدم رش في تركيب الأبواب والنوافذ الخشبية والـ UPVC وغيرها، خاصة عند وجود فجوة كبيرة بين إطارات الأبواب والشبابيك، يعزلها بسهولة.

عزل الاسطح المبلطة فوم

شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض

يطرح الكثير من العملاء مجموعة من الأسئلة عن عزل الاسطح المبلطة فوم، لذا نجيبك عن أهمها من الآتي:

س: هل يكفي البلاط لعزل السطح؟

ج: لا يكفي، نظرًا لما يتعلق به من وجود مجموعة من الفراغات بين فواصل البلاط الموجود على السطح نتيجة القدم وتعرضه لتأثير العوامل الجوية المختلفة مما يزيد من احتمالات التسربات في المستقبل.

س: ما هي مادة العزل المناسبة للسطح المبلط من عائلة الفوم؟

ج: نوفر لك أنواع من مادة الايبوكسي يمكن تطبيقها على بلاط السطح، لأنها تعد أفضل علاج لأي من التفاعلات التي يمكن أن يتعرض لها البلاط.

س: كيف يتم عزل الاسطح المبلطة؟

ج: يتم تنظيف السطح من العوالق والأتربة والكراكيب، ثم يغلق كل الفراغات الموجودة بين فواصل البلاط بمادة متخصصة من داخل الشركة، ثم يدهن بالايبوكسي في طبقات ينتظر حتى تمام جفاف كل منها، ثم يصبح معزول بالكامل.

س: كم يبلغ ثمن عزل الايبوكسي؟

ج: اتصل على رقم خدمة عملاء شركة وطنية واحجز الخدمة، وسوف نرسل لك فريق المعاينة الذي يحدد كمية الايبوكسي المناسبة لسطحك، حيث نوفره بسعر 53 ريال سعودي لكل متر مربع من السطح المطلوب عزله.

عزل شينكو بالفوم المتخصص

لأن ألواح شينكو الموضوعة على الاسطح تتعرض للعوامل الجوية المختلفة، وفرت لك شركة عزل فوم شرق الرياض باقة من أفضل المركبات التي تعمل على حماية اللوح أطول مدة ممكنة مع ضمانات فريدة.

تعتبر رغوة البولي يوريثان ذات الخلايا المغلقة هي مادة عازلة مناسبة ومعتمدة من قبل خبراء الشركة نظرًا لهيكلها المدمج والأصغر وكثافة الخلايا العالية، كما أنها تستخدم هذا المنتج في الغالب على الأسطح ذات الألواح المعدنية مثل شينكو أو العلية أو المظلات الصناعية.

تستخدم أيضًا على السطح الخارجي للجدار. أيضًا، تم استخدام هذا المنتج على نطاق واسع في الحمامات لإغلاق الهواء في السقف والجدار، مادة البولي يوريثان أو العزل الحراري لا يمتص الماء بسبب استمرارية خلاياه العالية، ولهذا السبب يتم استخدامه في الحالات المذكورة أعلاه.

هذا ويتم تطبيق العزل على السطح بعد التحقق من نظافته بصورة كاملة، ثم يتم ملء الفراغات الموجودة به بمادة متخصصة، ثم يطبق الفوم على السطح في طبقات ننتظر جفاف كل منها قبل وضع الأخرى على السطح، ثم يتم دهان لوح شينكو بمادة الأكريليك المضادة للصدأ.

يمكنك طلب الخدمة في أي وقت عبر الاتصال على أي من أرقام الشركة الموضحة على الموقع الرسمي الخاص بنا، وسوف نوفر لك كل التفاصيل المتعلقة بتطبيق البولي يوريثان على السطح الخاص بك في دقائق قليلة.

سعر عزل الفوم بشركة الوطنية

لأننا نسعى طوال الوقت إلى تطبيق العزل باستخدام أنواع العوازل المختلفة من الفوم، وفرنا لك من داخل شركة وطنية ما يلي:

نوع الفوم السعر
العزل بفوم البول يوريثان يبدأ من 30 ريال سعودي/ متر مربع
العزل بفوم بولي إيثيلين يبدأ من 55 ريال سعودي/ متر مربع
العزل بفوم البوليسترين يبدأ من 32 ريال سعودي/ متر مربع
العزل بفوم الايبوكسي يبدأ من 53 ريال سعودي/ متر مربع
العزل بالفوم الرغوي يبدأ من 30 ريال سعودي/ متر مربع
العزل بفوم الفلين يبدأ من 74 ريال سعودي/ متر مربع
العزل بالفوم للشينكو يبدأ من 39 ريال سعودي/ متر مربع

أنواع فوم البولي إيثيلين العازل

شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض

هناك أنواع مختلفة من فوم البولي إيثيلين، والتي يتم تصنيفها في الفئات التالية اعتمادًا على طريقة الإنتاج وكمية التوصيل العرضي وكثافة المادة:

أولًا: البولي إيثيلين المتقاطع (XLPE)

هذه المادة أكثر استقرارًا ومتانة ومقاومة للحرارة والمواد الكيميائية والرطوبة من الأنواع الأخرى من الفوم، تحدث هذه الخصائص بسبب البنية ثلاثية الأبعاد لجزيئات XLPE.

ثانيًا: البولي إيثيلين الممدد (EPE)

يتم تصنيع هذا النوع من الفوم عن طريق حقن الغاز في مادة البولي إيثيلين المنصهر، وهي خفيفة ومرنة وممتصة للصدمات.

ثالثًا: البولي إيثيلين المبثوق

سطح أكثر نعومة وبنية خلوية أكثر دقة، الفرق بين هذه الرغوة والنوع الموسع. كما أن هذه الرغوة أكثر مرونة ومرونة من فوم EPE يتم استخدام الفوم المبثوق كعزل حراري وصوتي، يمكن استخدامه أيضًا للعزل والحقن.

رابعًا: البولي إيثيلين منخفض الكثافة وعالي الكثافة

يتم تصنيف هذه الأنواع على أساس الكثافة، حيث تؤثر الكثافة على خصائصها وأدائها، كما تبلغ كثافة النوع منخفض الكثافة أقل من 0.1 جم / سم 3 والنوع عالي الكثافة تزيد كثافته عن 0.1 جم / سم 3.

خامسًا: البولي أيثيلين الرول

واحد من أهم أنواع هذه المادة العازل تكون على شكل رولات من مشمع من الفوم الرقيق، الذي يتم تطبيقه على الكثير من الاسطح خلال مراحل التأسيس الأولية من أجل منه التسربات بصورة كاملة.

اقرأ أيضًا:

شركة عزل اسطح بالرياض

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


May

Import readymade mails and allow the program to develop accounts with each other, confirm web links, and begin uploading.

You cannot copy content of this page