شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

يعتبر عزل سطح المبنى من شركة عزل اسطح بالرياض من الأشياء التي يمكن الاستفادة منها لتوفير الطاقة، يمكن أن يكون لعزل الوحدة العديد من الفوائد الأخرى بالإضافة إلى تقليل التكاليف بسبب الاستهلاك المفرط للطاقة.

داخل العديد من الوحدات، وبسبب عدم استخدام مواد منخفضة الجودة، تحتاج الأسطح إلى تجديد في بعض الحالات، يكون استخدام عزل السقف بسبب تجديد الوحدة، وفي بعض الأحيان يضطر الناس إلى القيام بذلك.

مميزات أعمال شركة عزل اسطح بالرياض لدينا غير

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

إن كنت تعاني من مشكلة موجودة بالسطح الخاص بك، ما عليك إلا التواصل برقم شركة وطنية من أجل التمتع بالمميزات التالية:

  • نوفر مجموعة من عوازل اسطح بالرياض المقاومة للماء تمامًا، تمنع نفاذ المياه من خرسانة السطح أو دخولها للمبنى.
  • العوازل لدينا بها إمكانية التنفيذ على كافة الأسطح، دون الحاجة إلى هدم أو إعادة بناء المبنى المعزول سطحه.
  • تتمتع العوازل المطبقة على الاسطح من داخل الشركة حياة طويلة جدًا، لأنها من أنواع مستوردة.
  • إمكانية العزل المطبقة على الاسطح للعوازل المختلفة من النوع المائي، يمكنك التمتع بها مدة طويلة.
  • أنواع عوازل الاسطح سواء حرارية أو مائية أو غيرها تكون صحية تمامًا، نقدم عليها كل الشهادات الدالة على ذلك.
  • تتمتع أنواع العوازل المتوفرة من أجل عزل اسطح خرسانية بالرياض بدرجة التصاق قوية جدًا عليها مهما كان حجمها.
  • العوازل المتوفرة لدينا مقاومة للتآكل، لأنها تحمل خصائص تمنع حدوث أي نوع من التفاعل مع العوامل الجوية.
  • عوازل شركة وطنية بها مرونة عالية حيث يمكن تطبيقها بكل احترافية على كل أنواع الاسطح الموجودة بالمباني.
اسم الشركة شركة عزل اسطح / وطنية
عنوان الشركة الوادي – الرياض – المملكة العربية السعودية
هاتف التواصل
الخدمة المقدمة عزل اسطح
التصنيف خدمات العزل
مواعيد العمل نعمل طوال اليوم في كل أيام الأسبوع
الاسطح التي يمكن عزلها خشبية – خرسانية – معدنية – شينكو
الرمز البريدي 13317

عزل أسطح المباني

عملية عزل سطح المباني حراريًا من أهم الطرق التي يتم عن طريقها العمل على توفير الطاقة في الداخل من أجل منع ارتفاع درجة الحرارة، يمكن أن يكون لعزل الاسطح العديد من الفوائد الأخرى، مع تقليل التكاليف بسبب الاستهلاك المفرط للطاقة، في العديد من الاسطح، وبسبب عدم استخدام مواد منخفضة الجودة، تحتاج الأسطح إلى تجديد.

بعض الحالات، يكون استخدام عزل السطح بسبب تجديد الوحدة، وفي بعض الأحيان يضطر الناس إلى القيام بذلك، من المشاكل التي قد تظهر في الأسطح هو ترطيبها مما يتسبب في انتشار رائحة كريهة في المكان. كما أنه عادة ما يغير مظهر السقف ويدمر تأثير المبنى.

يعد استخدام السقف الزائف أحد أفضل الخيارات لعزل السطح داخل الوحدة، وبالطبع إذا كنت ترغب في عزل سطحك ضد عوامل مثل الحرارة والبرودة والرطوبة والضوضاء، فمن الأفضل استخدام طلاءات خاصة استخدم هذا العمل وقم بأداء نشاطك بشكل قياسي تمامًا.

أنواع عزل الأسطح

تنقسم مواد العزل عادة إلى 4 فئات عامة داخل العديد من محل عزل اسطح بالرياض، يمكنك استخدام كل منها حسب احتياجاتك للسطح الخاص بك، تتمثل في الآتي:

أولًا: عزل الصوت

  • هو أحد أكثر أنواع عزل الصوت استخدامًا من شركة وطنية.
  • يستخدم في الكثير من الوحدات السكنية أو المكتبية اليوم.
  • تمنع هذه المنتجات دخول الموجات الصوتية أو تقللها.

ثانيًا: العزل الحراري

  • العزل الحراري ليس فقط في الأيام الباردة ولكن أيضًا في أيام الشتاء.
  • في الأيام الحارة يحافظ على الهواء بالداخل وبالتالي يمنع الاستهلاك الزائد للطاقة.
  • يمكن استخدام هذا النوع من العزل في المدن الباردة أو الدافئة.

ثالثًا: عزل الرطوبة

  • تعتبر الرطوبة من العوامل المزعجة الأخرى.
  • تستخدم في العديد من الوحدات السكنية بالإضافة إلى الطقس الرطب.
  • يمكن لهذه الأنواع من المنتجات أن تمنع الرطوبة من دخول الهيكل بسهولة.

رابعًا: العزل ضد الحريق

  • كما يستخدم هذا النوع من العزل بكميات كبيرة.
  • يطبق في الأماكن التي يوجد بها احتمالية نشوب حريق مثل غرف الخوادم.
  • أنواع العوازل المناسبة للاسطح لدينا تكون مقاومة للحرارة العالية.

مواد عزل أسطح المباني

يمكنك عزل أسطح المباني باستخدام مواد مختلفة، يمكن أن تكون كل مادة من هذه المواد عازلة لواحد أو أكثر، المواد التي يمكنك استخدامها من افضل شركة عزل سطح بالرياض هي:

  • الصوف الزجاجي: مادة عازلة مصنوعة من ألياف زجاجية، وهي مادة رابطة في نسيج مشابه للصوف، تساعد أليافها على إيقاف تدفق الهواء، أشكاله (لفائف – ألواح – أنابيب مشكلة).
  • الصوف الصخري: مواد عزل عالية الأداء مصنوعة من الصخور البركانية ومواد أخرى، تم تصميمها لتوفير عزل حراري وصوتي مع منع مشوب الحرائق. يمكن تطبيقها على المباني الصناعية والتجارية والسكنية.
  • الرغوة المرنة: تسمى رغوة التعويم وهي نوع رغوة من البولي يوريثين مكونة من مركبين عند مزجها في أجزاء متساوية وسكبها على السطح، فإن هذا الفوم سيكون عازل للصوت أو يعزل الحرارة.
  • عزل الأيزوبول: طلاء بوليمر له أساس مائي يخلق طبقة مقاومة لنفاذية الماء والرطوبة بعد تطبيقه على الأسطح المختلفة، ومن المثير للاهتمام معرفة أن السطح المغطى بالإيزوبول متكامل تمامًا وبدون أي طبقات.
  • آرت فليكس: نوع من العوازل الأسمنتية التي تم معالجتها بمواد تعمل على منع حدوث أي نوع من المياه من الخارج، حيث تتغلغل داخل مكونات الخرسانة الخاصة بالسطح الخرساني على وجه الخصوص.
  • راتنج الميلامين: هو بلاستيك يتكون بالتسخين الحراري مع مجموعات هيدروكسيل متنوعة، يستخدم راتنج الميلامين في عزل الاسطح، يمكن للمادة أن تتحمل درجات حرارة تتراوح بين -30 إلى 120 درجة مئوية، كما أنه يوفر مقاومة للبقع الكيميائية.

عزل الاسطح المبلطة

تعد مادة الايبوكسي واحد من أفضل مواد عزل اسطح بالرياض التي يتم تنفيذها على الاسطح المبلطة من اجل حمايتها من المؤثرات المناخية، تعرف عليها من الآتي:

س: لماذا احتاج إلى عزل السطح المبلط؟

ج: لأن الفواصل بين البلاط تتآكل بفعل العوامل الجوية، مما يساعد على حدوث تكسير بها أو تسربات المياه الموجودة في شبكة السباكة الداخلية للمباني.

س: آلا يكفي البلاط لعزل السطح؟

ج: بالطبع لا يكفي لأنه يتأثر بالعوامل الجوية المختلفة، مما يحدث الكثير من التشققات التي تزيد من تعرض السطح للخطر ويمكنه من نفاذية الحرارة والمياه طوال العام.

س: لماذا يعد الايبوكسي عازل اسطح مبلطة؟

ج: لأنه من المركبات الخفيفة داخل شركة وطنية التي لا تمثل أي ثقل على السطح، كما تعمل على منع التسربات المائية، ونفاذية الحرارة إلى السطح.

س: كيف يتم عزل الاسطح المبلطة بالايبوكسي؟

ج: ينظف السطح من الأتربة الملتصقة به، ثم يتم حقن مناطق الفراغات في فواصل البلاط، يتم دهان الايبوكسي في عدة طبقات على البلاط من أجل حمايته بصورة كاملة.

دهان عزل الاسطح

داخل شركتنا تجد مجموعة كبيرة من دهان عزل الاسطح، الذي يمكن تطبيقه بصورة سريعة باستخدام الفرش او الرولات المتخصصة في تطبيقه على الاسطح، حيث يقدم مجموعة من النتائج المبهرة المرضية لكل العملاء.

يبدأ العمل على معاينة السطح الخاص بك من قبل فريق هندسي متخصص، الذي يقوم بالتعرف على كل التفاصيل الخاصة بالعمل داخل المكان، ثم يبدأ في إرسال فريق العزل من عمال عزل اسطح بالرياض متخصصين في تطبيق الدهان.

بداية يتم تنظيف السطح من الكراكيب الموجودة عليه، مع التنظيف الكامل لأي من الأتربة والأوساخ الموجودة به باستخدام مكانس ومعدات أخرى مساعدة لإنهاء التنظيف بنجاح، بعدها يبد علاج أي مكان به فراغات بالسطح المطلوب عزله.

يقوم العمال بدهن السطح بطبقة من الدهان (الايبوكسي – الكريليك) أو غيرها من العوازل الأخرى ويتركها تتصلب على السطح، ثم يكرر العمل مرة أخرى، وهكذا حتى الوصول إلى السمك المحدد من فريق الفحص.

بعد الانتهاء من العزل وجفاف كل الطبقات يتم اختبار الطبقة العازلة الموضوعة على السطح بمعدات متخصصة من داخل الشركة، ثم يمكنك استخدام السطح بعدها بصورة طبيعية مرة أخرى بعد الحصول على ضمانات مادة العزل.

طرق عزل الأسطح

أكثر الطرق شيوعًا لعزل سطح المبنى هي استخدام البطانيات أو الرغوة أو العزل بالرش المقدمة من ارخص شركة عزل اسطح بالرياض، وقد شرحنا كل واحد منها أدناه:

أولًا: عزل بطانية

  1. يتم خياطة عوازل البطانية من مواد مثل الصوف ويمكن استخدامها في درجات حرارة عالية (حوالي 800 درجة).
  2. يتم إنشاء هيكل هذا النوع من العزل باستخدام الأغطية الورقية أو المعدنية. المرونة العالية لهذه العوازل تجعل من السهل تركيبها في أماكن مختلفة.
  3. تمتص هذه الأغطية الكثير من الصوت كما أنها مقاومة جدًا للتآكل والمواد الكيميائية. يتم تركيب وتنفيذ هذه المنتجات بسرعة عالية وتكون تكلفتها النهائية في المتناول.

ثانيًا: ألواح العزل

  1. يستخدم هذا النوع من العزل أيضًا على نطاق واسع جدًا ويمكن استخدامه في أماكن مختلفة.
  2. المواد المستخدمة في هذه المنتجات هي البوليسترين والبولي يوريثين، مما أدى إلى العديد من المزايا لها.

ثالثًا: رذاذ العزل

  1. تعتبر البخاخات المتوفرة من شركة وطنية هي أفضل طريقة لاستخدام جميع أنواع العزل ومن السهل جدًا عزل سطح المبنى باستخدام هذا النوع من الطلاء.
  2. هناك أنواع مختلفة من الرغوة، مثل البولي يوريثان والسودال والبولي يوريثان، والتي يمكنك استخدامها بسهولة لعزل سقف وحدتك.
  3. باستخدام هذه المواد، يمكنك الحصول على عزل الصوت والحرارة والرطوبة لسطحك بصورة كاملة.

عزل اسطح شينكو

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

إن كان السطح الخاص بك من لوح شينكو، نوفر لك مجموعة من عوامل نجاح العزل المقدمة من أقرب مكتب عزل اسطح بالرياض، عبر توفير المعلومات التالية:

س: هل يحتاج شينكو للعزل؟

ج: لأن المعادن تتأثر بالعوامل الجوية المختلفة خلال فصول السنة، يحتاج شينكو إلى طبقة عزل تحميه من التفاعل مع هذه العوامل باستخدام العزل.

س: ما هي أهم مواد عزل شينكو؟

ج: نوفر مجموعة من أنواع الفوم العازل التي تعمل على حماية الاسطح شينكو أطول مدة ممكنة في المستقبل.

س: كيف يتم تطبيق العزل على شينكو؟

ج: يبدأ تنظيف السطح من الأتربة، عند وجود فراغات يتم ملئها بمواد متخصصة في الحشو، يبدأ دهان طبقة من العزل على السطح وتترك لتجف ثم يكرر العمل حسب السمك المحدد، بعد جفافها يتم دهان الطبقة الخارجية بالأكريليك من أجل حماية شينكو من الصدأ.

س: هل يتوفر لديكم متابعة مع بعد العزل؟

ج: نعم، يمكنك التمتع بخدمة متابعة تتم طبقًا للجدول الزمني الموضوع من قبل فريق الفحص المسؤول عن تطبيق العزل على المكان.

عزل الاسطح بالفوم

لأننا نبحث عن كل جديد في مجال العزل وفرنا لك من داخل شركة وطنية مجموعة من مواد الفوم التي تكون في صورة مختلفة بين ألواح ورغوة ودهان يمكن عن طريقها علاج المشكلة الموجودة بالسطح بصورة نهائية.

يمكن تطبيق ألواح الفوم مثل البوليسترين من أجل الحصول على عازل للحرارة بصورة كاملة خلال فصل الصيف، حيث يمنع نفاذية الحرارة خلاله والوصول إلى السطح الخرساني للسطح المعزول نفسه.

لدينا فوم رغوي من مادة البولي يوريثان التي يتم رشها على السطح بصورة تحميه من التفاعل مع أي من عوامل الجو المختلفة من حرارة أو برودة أو غيرها من العوامل الجوية الأخرى الموجودة بالبلاد.

يمكنك الحصول على نوع من الفوم المستخدم كطلاء للسطح في طبقات محددة، يتم تطبيقه على الاسطح شينكو، كما يتوفر للتطبيق على الاسطح الأخرى سواء خشبية أو خرسانية أو معدنية أو غيرها من الأنواع الأخرى الموجودة بالمباني.

تختلف أسعار الفوم العازل للاسطح عن غيرها من الأنواع الأخرى نظرًا لما يتمتع به من مميزات فريدة في الحفاظ على تماسك المباني من ناحية، كما أنه يساعد في زيادة العمر الافتراضي لها مدة طويلة.

عزل الاسطح من تسربات الماء الرطوبة

واحد من أهم مواد عزل الاسطح المتوفرة لدينا هو قوالب القرميد الشهيرة التي تحفظ السطح بصورة كاملة، تعرف على تفاصيلها من التالي:

س: ما هي قوالب القرمين العازل؟

ج: نوع من قوالب تصنع من طيب الفجار الحراري الذي يتم تشكيله تحت درجات حرارة محددة، ثم يتم تجفيفه، ويقطع على قوالب تستخدم في الكثير من الأغراض منها العزل.

س: كيف يتم العزل باستخدام القرميد؟

ج: غالبًا ما يستخدم هذا النوع على الاسطح المائلة، لذا يتم تنظيفها من العوالق، ثم توضع قوائم لتثبيت القوالب، ثم يبدأ رصها بصورة متتالية من قبل فني متخصص، ثم تختبر للتحقق من عدم وجود تسربات بينها.

س: كم يبلغ سعر القرميد العازل؟

ج: نوفر هذا النوع من العوازل المائية الماصة للرطوبة بتكلفة 40 ريال سعودي لكل متر مربع من مساحة السطح المطلوب عزله.

سعر عزل السطح بالمتر

اكتشف مجموعة من أهم تكاليف عزل اسطح بالرياض، التي نقدمها لك بجدول سعر عزل السطح بالمتر من الآتي:

الخدمة المقدمة السعر
عزل الاسطح بالفوم يبدأ من 30 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الاسطح بالرولات يبدأ من 35 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الاسطح المبلطة يبدأ من 45 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الاسطح شينكو يبدأ من 35 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الاسطح الخرسانية يبدأ من 40 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الاسطح الخشبية يبدأ من 55 ريال سعودي لكل متر مربع
عول الاسطح المعدنية يبدأ من 50 ريال سعودي لكل متر مربع

عزل الاسطح حراريًا

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

إليك مجموعة من المعلومات الهامة عن عملية عزل الاسطح حراريًا الذي يتم على أيدي فريق عزل اسطح بالرياض، التي تجيبك على الاستفسارات الآتي:

س: ما هو عزل الاسطح حراريًا من شركة وطنية؟

ج: نوع من المركبات التي تتمتع بخواص مانعة للاختراق الحرارة الشديدة الصادرة من الشمس داخل الرياض سنوات طويلة لمنع ارتفاع درجة حرارة المبنى من الداخل.

س: ما هي أهم مواد العزل الحراري للاسطح؟

ج: نوفر عوازل (صوف صخري – صوف زجاجي – سليلوز – البولي يوريثان) وغيرها الكثير من عوازل السطح.

س: كيف يتم تطبيق العزل الحراري على الاسطح؟

ج: بعد تنظيف السطح المطلوب عزلة من العوالق والشوائب، يبدأ العمل على علاج أي فراغات موجودة به، ثم يبدأ تطبيق عازل البولي يوريثان عليه في طبقة لها سمك محدد، تختبر ثم تسلم لك مع الضمانات.

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شركة كشف تسربات المسابح بالرياض 0530973758 - شركة الوطنية بالرياض للمقاولات

[…] شركة عزل اسطح بالرياض […]

شركة عزل حمامات بالرياض 0530973758 - شركة الوطنية بالرياض للمقاولات

[…] شركة عزل اسطح بالرياض […]

You cannot copy content of this page