شركة عزل اسطح بالخرج 0530973758

شركة عزل اسطح بالخرج 0530973758

أحد أهم تطبيقات العزل هو في المباني من شركة عزل اسطح بالخرج مساعد العزل على تقليل تكاليف الطاقة بنسبة 10 إلى 20 بالمائة، حيث يلعب عزل المباني دورًا مهمًا جدًا في منع نشوب الحرائق في المبنى، كما أنها مسؤولة عن إبقاء المنازل دافئة في الشتاء وباردة في الصيف.

والأهم من ذلك، أن عزل المبنى يخلق حاجزًا عبر سقف وجدران المبنى الخاص بك مما يمنع التكثيف، عادة ما يتم تركيب العزل في المبنى عن طريق وضع العزل بين الصفيحة وإطار المبنى أو غيرها من الطرق الأخرى الحامية له.

لماذا اتعاقد مع شركة عزل اسطح بالخرج

شركة عزل اسطح بالخرج

شركة عزل اسطح بالخرج

توجد العديد من العوامل الهامة التي يمكن عن طريقها توفير الخدمة بصورة مرضية لكل العملاء، تعرف على أهمها من الآتي:

  • بمساعدة العوازل يمكن الحفاظ على المنزل أكثر دفئًا بمقدار 5 درجات في الشتاء و10 درجات أكثر برودة في الصيف.
  • تعمل العوازل على تقليل استهلاك الطاقة، يتم أيضًا تقليل التلوث البيئي والحفاظ على موارد الطاقة لاستخدامها في المستقبل.
  • اختيار العوازل هو مقاومتها الحرارية، كلما زادت هذه المقاومة، قل مرور الحرارة من خلالها وزاد توفير الطاقة، لذا بدلاً من السُمك، ينبغي مقارنة مقاومتها الحرارية.
  • العوازل المختلفة ذات المقاومة الحرارية المتساوية هي نفسها من حيث توفير الطاقة.
  • السبب الوحيد لاختلاف العوازل هو في السعر ومكان الاستخدام، حيث يجب أن تكون جميع المباني التي يتم بناؤها معزولة بشكل كاف.
  • يتم تحديد الكمية المطلوبة من العزل من فني عزل اسطح بالخرج، يقدم مستشارونا الإرشادات اللازمة لكم أيها العملاء الأعزاء
  • يمكنك الآن الاتصال برقم شركة وطنية لعزل المبنى الخاص بك وتوفير الطاقة في أي وقت يناسبك من اليوم.
اسم الشركة شركة عزل اسطح/ وطنية
عنوان الشركة البديعة – الخرج – المملكة العربية السعودية
رقم التواصل مع الشركة 0530973758
مواعيد العمل تبدأ من الساعة 9.30 صباحًا وتنتهي الساعة 8.30 مساءً
الخدمات المقدمة عزل الاسطح
التصنيف خدمات العزل
مواد عزل الاسطح مائية – حرارية – فوم – ثنائية
الرمز البريدي لحي البديعة 12747

عزل اسطح مائيًا بالأسمنت

قد تختلف طريقة استخدام العزل الأسمنتي حسب نوع التطبيق ونوع العزل المستخدم، ولكن بشكل عام يتم اتباع الخطوات التالية بشكل عام كوسيلة لاستخدام العزل الأسمنتي:

أولًا: تحضير السطح

  1. أولاً يجب تحضير السطح الذي سيتم تركيب عازل القاعدة الأسمنتية عليه.
  2. يتضمن ذلك تنظيف السطح من الغبار والزيوت والبقع وإزالة أي جزيئات غريبة.
  3. كما أنه في حالة وجود نقاط ضعف، يتم إصلاح السطح وتقويته.

ثانيًا: خلط العزل ذو الأساس الأسمنتي

  1. وفقًا لتعليمات الشركة المصنعة، يتم خلط العزل ذو الأساس الأسمنتي بشكل صحيح.
  2. قد يتضمن ذلك إضافة الماء إلى المسحوق العازل وخلطه حتى يصل إلى الجهاز الصحيح.

ثالثًا: تركيب العزل الأسمنتي

  1. يتم وضع العزل الأسمنتي على السطح المرغوب باستخدام الطريقة المناسبة (على سبيل المثال استخدام الرقائق والفرامل والملائكة وغيرها).
  2. عادة، يتم تطبيق العزل على السطح وتنعيمه باستخدام أدوات مثل المالج أو الفرشاة.

رابعًا: التجفيف والتثبيت

  1. بعد تركيب عازل القاعدة الأسمنتية يجب منحه الوقت حتى يجف ويستقر بشكل صحيح.
  2. يختلف الوقت اللازم لتجفيف عازل القاعدة الأسمنتية حسب الظروف البيئية ونوع العزل.

شركة عزل اسطح مبلطة بالخرج

نوفر لك من داخل شركة وطنية مجموعة من دهانات النانو التي يمكن عن طريقها عزل السطح المبلط بصورة كاملة عبر طريقة عزل السطح بالخرج وهي:

  1. تنظيف السطح: يتم تنظيف السطح من أي كراكيب والتراكمات موجودة به في البداية، ثم يبدأ إزالة الأتربة الموجودة على السطح بالكامل بالمكانس.
  2. علاج التشققات: يمكن بعد التنظيف أن تجد مجموعة من الشروخ بين فواصل البلاط، يجب العمل على حشوها بمواد عازلة متخصصة لملئها.
  3. دهان البلاط: بعد جفاف طبقات علاج الشروخ، يبدأ العمل على دهان البلاط بطبقة من دهانات بتقنية النانو المستحدثة وتترك لتتصلب.
  4. اختبار العزل: بعد الانتهاء من تطبيق الدهانات على السطح، يبدأ العمل على اختبار الطبقات الموضوعة عب سكب كميات من المياه.
  5. متابعة العمل: نوفر لك مجموعة من أعمال الصيانة التي تساعد في الحفاظ على نتيجة دهان العزل الموضوع من أجل الحفاظ على البلاط الموجود على السطح.

عزل الاسطح بالفوم

يتمتع عمل شركة عزل الاسطح فوم بالخرج، بتوفير مجموعة من المزايا، خاصة عند استخدام مادة اليونوليت المصنوعة من البوليسترين، والتي تستخدم في إنتاج المنتجات المختلفة، ومن بين المنتجات المصنوعة من Unolite، يمكننا أن نذكر إنتاج رغوة السطح.

يعد هذا العازل الأبيض الخيار الأفضل لبناء جميع أنواع المباني نظرًا لميزاته الفريدة. يمكن لرغوة السقف عزل المبنى جيدًا ضد الحرارة والبرودة والصوت والرطوبة، ومن ناحية أخرى، فإن وزنها الخفيف للغاية جعلها تستخدم في بناء جميع أنواع الحدائق والقاعات والمنازل السكنية ومراكز التسوق والمساجد وأي بناء آخر.

هذا وإلى جانب المزايا الأخرى لهذا المنتج، فإن سعره المعقول هو سبب آخر لشعبيته، وباعتباره مادة بناء متقدمة تستخدم التكنولوجيا الحديثة، يتم استخدام رغوة Unolit في العديد من مشاريع البناء، حيث تنتج مزيج من رغوة البوليسترين والبلاستيك، ذات البنية الخلوية وخصائصها العازلة للحرارة والصوت وخفة الوزن تجعلها مناسبة للاستخدام في اسطح المباني.

 

نظرًا لخفتها وقابليتها تركيبها بسهولة وعدم امتصاصه للرطوبة ومقاومتها للحرارة والنار، يعتبر جدار اليونيوليت بديلا مناسبا للعوازل التقليدية في المباني، كما توفر هذه المادة إمكانية التشكيل والتصميم، ويمكن تطبيق الزخارف والأنماط المختلفة عليها.

كيفية اختيار العزل المناسب للسطح؟

يجب أن يتمتع مادة عزل السطح بالخرج المناسب بسلسلة من الخصائص والميزات بحيث يمكن استخدامه كعزل والسطح وأجزاء من الهيكل والمبنى، وفيما يلي أهم مميزات:

  1. يجب عليك اختبار عازل للحفاظ على ثبات معامل انتقال الحرارة وتحسين الأداء الحراري.
  2. مقاومة عالية ضد الحريق والحرق العمد وضمان أمن الهيكل والمبنى ضد هذه الأنواع من الحوادث
  3. توفر درجة من مقاومة عالية للكائنات الحية الدقيقة المختلفة مثل الجراثيم والفطريات وغيرها.
  4. التمتع بدرجة مقاومة عالية للأشعة فوق البنفسجية والآثار المدمرة التي تسببها هذه الأشعة فوق البنفسجية.
  5. يجب أن يكون نوع العازل المستخدم من شركة وطنية أن يكون محايدًا كيميائيًا (لا يتفاعل مع المواد الكيميائية).
  6. الظروف المناخية للمنطقة: في المناطق ذات المناخ الحار والرطب يجب استخدام العزل ذو المقاومة العالية للرطوبة.
  7. مبلغ الميزانية: يختلف سعر عزل السطح بالخرج حسب مجموعة من العوامل الهامة (النوع – الكمية – طريقة التطبيق).
  8. نوع السقف: تستخدم أنواع مختلفة من العزل لعزل أنواع مختلفة من الأسطح سواء خرسانية أو خشبية أو شينكو.

عزل الأسطح الخرسانية بالايبوكسي

شركة عزل اسطح بالخرج

شركة عزل اسطح بالخرج

تعتبر تغطية الأسطح الخرسانية باستخدام العزل الإيبوكسي حلاً فعالاً ومستخدمًا على نطاق واسع في مجال البناء والصناعة، يوفر هذا النوع من المركبات الحماية والتقوية للأسطح الخرسانية ويستخدم في أنواع مختلفة من المساحات مثل المستودعات ومواقف السيارات والمساحات التجارية والسكنية.

يعد عزل طلاء الأسطح الخرسانية بهذه المركبات متعددة الوظائف من أهم مميزاتها. تمنع هذه الخاصية دخول الماء والرطوبة والسوائل الأخرى إلى الخرسانة، مما يساعد على تحسين مقاومة التآكل والحفاظ على الخواص الميكانيكية للخرسانة.

إن تغطية الأسطح الخرسانية من ارخص شركة عزل اسطح بالخرج باستخدام راتنجات الايبوكسي تسمح بمجموعة متنوعة من التصاميم، بعضها يتضمن اختيار الألوان والتصميمات وحتى إنشاء مناظر ثلاثية الأبعاد على السطح الخرساني، تساعد ميزة المظهر هذه أيضًا على تنظيف الأسطح وصيانتها بسهولة.

بشكل عام، فإن تغطية الأسطح الخرسانية من شركتنا بالعزل الإيبوكسي لا يساعد فقط على تقوية الأسطح الخرسانية وحمايتها؛ بل إنها تخلق مظهرًا جذابًا وتضفي جمالًا على المساحات، بالإضافة إلى أنها تجعل الصيانة والتنظيف أمرًا سهلاً.

شركة عزل شينكو بالخرج

يتميز عزل الأسطح المعدنية بالخرج المختلفة من كل أنواع معادن شينكو، تتمتع بالعديد من المزايا، بما في ذلك ما نوصحه من شركة وطنية مما يلي:

  • تقليل فقدان الطاقة: عزل الأسطح المعدنية، من خلال منع انتقال الحرارة من الخارج إلى داخل المبنى، يحافظ على درجة الحرارة داخل المبنى أكثر برودة في الصيف وأكثر دفئاً في الشتاء، وهذا يؤدي إلى تقليل استهلاك الطاقة وتوفير تكاليف الطاقة.
  • زيادة راحة السكان: عزل السقف المعدني يجعل درجة الحرارة داخل المبنى أكثر استقرارًا طوال العام. هذا يمكن أن يزيد من راحة السكان.
  • تقليل الصوت: يمكن أن يساعد عزل السقف المعدني في تقليل الأصوات المزعجة الصادرة عن البيئة الخارجية.
  • زيادة عمر الهيكل: يمكن أن يساعد عزل السقف المعدني في حماية الهيكل من العوامل البيئية المختلفة، مثل الرطوبة والحرارة، هذا يمكن أن يزيد من عمر الهيكل.
  • منع التفاعل مع العوامل الجوية: طبقات العزل تمنع التفاعل مع الحرارة الساقطة من الشمس من ناحية، كما تعمل على منع التسربات من الحدوث بالسطح.

كم المبلغ المطلوب لعزل السطح؟

تحدد تكلفة عزل السطح بالخرج على مجموعة من العوامل مثل نوع السطح ومساحته وتحديد مادة العزل، ويحدد السعر كالتالي:

نوع السطح السعر لكل متر مربع
العزل المائي السطح يبدأ من 42 ريال سعودي
العزل الحراري السطح يبدأ من 26 ريال سعودي
العزل الرطوبي للسطح يبدأ من 31 ريال سعودي
عزل الاسطح بالفوم يبدأ من 29 ريال سعودي
عزل اسطح شينكو يبدأ من 33 ريال سعودي
عزل الاسطح بالأسمنت يبدأ من 35 ريال سعودي

عزل الاسطح المعدنية بالخرج

شركة عزل اسطح بالخرج

شركة عزل اسطح بالخرج

نظرًا لما تتعرض له الأسطح المعدنية من عوامل جوية مختلفة، وفرنا لك من داخل الشركة مجموعة من خطوات العزل التي تتم على أيدي عمال من مكتب عزل اسطح بالخرج كالتالي:

  1. أولاً، يجب فصل المعاجين المستخدمة عن الأسطح المجلفن قدر الإمكان، ويجب إزالة الصدأ من الأجزاء الفاسدة من لوحة الساندويتش بفرشاة سلكية.
  2. في حالة وجود فجوة في التداخلات، سيقوم الفريق التنفيذي من شركة وطنية، بإزالة الفجوة باستخدام جهاز البرشام.
  3. بعد ذلك، يجب غسل سطح العمل بالكامل بنفث الماء، ويجب وضع الطلاء التمهيدي على سطح العمل باستخدام الأسطوانة أو الفرشاة أو جهاز بدون هواء.
  4. في هذه الأثناء، ومن أجل توحيد السطح المعدني باستخدام ألياف وعوازل رطوبة خاصة به، نقوم بتنفيذ أغطية طولية وعرضية بمسافة 15 سم حسب الصور أدناه.
  5. ومن أجل تشبع الألياف بالكامل، يتم استخدام عزل الرطوبة مرة أخرى على جميع الأجزاء المنفذة.
  6. في الأجزاء الفاسدة، حوالي 15 سم أكثر من السطح الفاسد، يتم استخدام الألياف وعزل الرطوبة للألواح العازلة في طبقتين، بشكل منفصل تمامًا.
  7. بعد تحديد المسافة، يتم وضع الألياف وتنفيذ العزل في خطوتين كما هو مذكور أعلاه، ثم يتم اختبار السطح بأجهزة متخصصة.

أقرأ أيضًا:

الاسئلة الشائعة

لماذا اتعاقد مع شركة عزل اسطح بالخرج

توجد العديد من العوامل الهامة التي يمكن عن طريقها توفير الخدمة بصورة مرضية لكل العملاء، تعرف على أهمها من الآتي: • بمساعدة العوازل يمكن الحفاظ على المنزل أكثر دفئًا بمقدار 5 درجات في الشتاء و10 درجات أكثر برودة في الصيف. • تعمل العوازل على تقليل استهلاك الطاقة، يتم أيضًا تقليل التلوث البيئي والحفاظ على موارد الطاقة لاستخدامها في المستقبل. • اختيار العوازل هو مقاومتها الحرارية، كلما زادت هذه المقاومة، قل مرور الحرارة من خلالها وزاد توفير الطاقة، لذا بدلاً من السُمك، ينبغي مقارنة مقاومتها الحرارية. • العوازل المختلفة ذات المقاومة الحرارية المتساوية هي نفسها من حيث توفير الطاقة. • السبب الوحيد لاختلاف العوازل هو في السعر ومكان الاستخدام، حيث يجب أن تكون جميع المباني التي يتم بناؤها معزولة بشكل كاف. • يتم تحديد الكمية المطلوبة من العزل من فني عزل اسطح بالخرج، يقدم مستشارونا الإرشادات اللازمة لكم أيها العملاء الأعزاء • يمكنك الآن الاتصال برقم شركة وطنية لعزل المبنى الخاص بك وتوفير الطاقة في أي وقت يناسبك من اليوم.

عزل اسطح مائيًا بالأسمنت

قد تختلف طريقة استخدام العزل الأسمنتي حسب نوع التطبيق ونوع العزل المستخدم، ولكن بشكل عام يتم اتباع الخطوات التالية بشكل عام كوسيلة لاستخدام العزل الأسمنتي: أولًا: تحضير السطح 1. أولاً يجب تحضير السطح الذي سيتم تركيب عازل القاعدة الأسمنتية عليه. 2. يتضمن ذلك تنظيف السطح من الغبار والزيوت والبقع وإزالة أي جزيئات غريبة. 3. كما أنه في حالة وجود نقاط ضعف، يتم إصلاح السطح وتقويته.

شركة عزل اسطح مبلطة بالخرج

نوفر لك من داخل شركة وطنية مجموعة من دهانات النانو التي يمكن عن طريقها عزل السطح المبلط بصورة كاملة عبر طريقة عزل السطح بالخرج وهي: 1. تنظيف السطح: يتم تنظيف السطح من أي كراكيب والتراكمات موجودة به في البداية، ثم يبدأ إزالة الأتربة الموجودة على السطح بالكامل بالمكانس. 2. علاج التشققات: يمكن بعد التنظيف أن تجد مجموعة من الشروخ بين فواصل البلاط، يجب العمل على حشوها بمواد عازلة متخصصة لملئها. 3. دهان البلاط: بعد جفاف طبقات علاج الشروخ، يبدأ العمل على دهان البلاط بطبقة من دهانات بتقنية النانو المستحدثة وتترك لتتصلب. 4. اختبار العزل: بعد الانتهاء من تطبيق الدهانات على السطح، يبدأ العمل على اختبار الطبقات الموضوعة عب سكب كميات من المياه. 5. متابعة العمل: نوفر لك مجموعة من أعمال الصيانة التي تساعد في الحفاظ على نتيجة دهان العزل الموضوع من أجل الحفاظ على البلاط الموجود على السطح

عزل الاسطح بالفوم

يتمتع عمل شركة عزل الاسطح فوم بالخرج، بتوفير مجموعة من المزايا، خاصة عند استخدام مادة اليونوليت المصنوعة من البوليسترين، والتي تستخدم في إنتاج المنتجات المختلفة، ومن بين المنتجات المصنوعة من Unolite، يمكننا أن نذكر إنتاج رغوة السطح. يعد هذا العازل الأبيض الخيار الأفضل لبناء جميع أنواع المباني نظرًا لميزاته الفريدة. يمكن لرغوة السقف عزل المبنى جيدًا ضد الحرارة والبرودة والصوت والرطوبة، ومن ناحية أخرى، فإن وزنها الخفيف للغاية جعلها تستخدم في بناء جميع أنواع الحدائق والقاعات والمنازل السكنية ومراكز التسوق والمساجد وأي بناء آخر. هذا وإلى جانب المزايا الأخرى لهذا المنتج، فإن سعره المعقول هو سبب آخر لشعبيته، وباعتباره مادة بناء متقدمة تستخدم التكنولوجيا الحديثة، يتم استخدام رغوة Unolit في العديد من مشاريع البناء، حيث تنتج مزيج من رغوة البوليسترين والبلاستيك، ذات البنية الخلوية وخصائصها العازلة للحرارة والصوت وخفة الوزن تجعلها مناسبة للاستخدام في اسطح المباني. نظرًا لخفتها وقابليتها تركيبها بسهولة وعدم امتصاصه للرطوبة ومقاومتها للحرارة والنار، يعتبر جدار اليونيوليت بديلا مناسبا للعوازل التقليدية في المباني، كما توفر هذه المادة إمكانية التشكيل والتصميم، ويمكن تطبيق الزخارف والأنماط المختلفة عليها.

كيفية اختيار العزل المناسب للسطح؟

يجب أن يتمتع مادة عزل السطح بالخرج المناسب بسلسلة من الخصائص والميزات بحيث يمكن استخدامه كعزل والسطح وأجزاء من الهيكل والمبنى، وفيما يلي أهم مميزات: 1. يجب عليك اختبار عازل للحفاظ على ثبات معامل انتقال الحرارة وتحسين الأداء الحراري. 2. مقاومة عالية ضد الحريق والحرق العمد وضمان أمن الهيكل والمبنى ضد هذه الأنواع من الحوادث 3. توفر درجة من مقاومة عالية للكائنات الحية الدقيقة المختلفة مثل الجراثيم والفطريات وغيرها. 4. التمتع بدرجة مقاومة عالية للأشعة فوق البنفسجية والآثار المدمرة التي تسببها هذه الأشعة فوق البنفسجية. 5. يجب أن يكون نوع العازل المستخدم من شركة وطنية أن يكون محايدًا كيميائيًا (لا يتفاعل مع المواد الكيميائية). 6. الظروف المناخية للمنطقة: في المناطق ذات المناخ الحار والرطب يجب استخدام العزل ذو المقاومة العالية للرطوبة. 7. مبلغ الميزانية: يختلف سعر عزل السطح بالخرج حسب مجموعة من العوامل الهامة (النوع – الكمية – طريقة التطبيق). 8. نوع السقف: تستخدم أنواع مختلفة من العزل لعزل أنواع مختلفة من الأسطح سواء خرسانية أو خشبية أو شينكو

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شركة عزل حمامات بالخرج 0530973758 - شركة الوطنية بالرياض للمقاولات

[…] شركة عزل اسطح بالخرج […]

You cannot copy content of this page